تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر | أبرز المواصفات والمميزات

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر | أبرز المواصفات والمميزات

تتميز كرة القدم بكونها اللعبة الشعبية الأولى حول العالم، فإن كنت من هؤلاء المُشجعين فعليك أن تبدأ في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر أحد أحدث نسخ لعبة بيس لكرة القدم، والتي بدورها ستجعلك تعيش أجواء كروية ممتعة للغاية لن تجدها في أي لعبة أخرى، وذلك لأن اللعبة تجمع جميع نجوم الفترة الحالية مع مزيج هائل من بعض الأساطير القدامى في الفرق الكلاسيكية، بالإضافة إلى أنه تم العمل على توفير الملاعب بشكلها الحقيقي، ولن تقتصر اللعبة على ذلك بل تم إصلاح مشكلة الملابس أيضاً، لذلك من هذا المقال سنعرض عليك مميزات تحميل PES للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

لا تهدر الكثير من وقتك في البحث عن تحميل ألعاب الحاسوب لقضاء الوقت معها، وهذا الأمر لأنك الآن بصدد أحد أقوى ألعاب كرة القدم في العصر الحديث من التكنولوجيا، فمن خلال تحميل PES للكمبيوتر وتحديداً نسخة 2020 فتأكد أنك ستعيش تجربة حقيقية مع كرة القدم، وذلك لأن النسخة ذو تقنيات حديثة للغاية وأفكار مميزة على الإطلاق.

إصدار اللعبة

قامت شركة كونامي اليابانية صاحبة سلسلة ألعاب برو إفولوشن سوكر لكرة القدم بإنتاج هذه اللعبة في اليوم الثلاثين من شهر يوليو للعام 2019 لتكون بمثابة الحلم الكبير لدى جميع المستخدمين والذي أصبح حقيقية، حيث أن اللعبة شملت تحديثات وتطورات لم يسبق لها أن تتواجد داخل ألعاب بيس الأخرى، لذلك إن كنت تريد تحميل ألعاب الحاسوب، فيجب البدء بتلك اللعبة.

سلسلة اللعبة 

تنزيل لعبة بيس 20 للكمبيوتر

لم يتوقع أحد نجاح هذه النسخة بذلك الشكل، وهذا الأمر كان بسبب التفوق الكاسح الذي حققته سلسلة ألعاب برو إفولوشن سوكر من خلال السنوات الماضية وبالتحديد حينما طرحت نسخة 2019 ولكن عندما تم إطلاق هذه النسخة في السوق، حققت نجاحات أكثر مما حققته النسخة التي تسبقها، لتكون من أكثر النسخ الناجحة في سلسلة اللعبة.

أنظمة اللعبة 

قامت شركة كونامي بصناعة هذه اللعبة بعدة نسخ مختلفة وذلك كي تصل لأكبر قدر ممكن من المستخدمين بمختلف أنظمة تشغيلهم، فمن الممكن أن تبادر في تحميل هذه اللعبة لأجهزة المايكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلى أنه يتوافر منها نسخة لأجهزة البلاي ستيشن 4، كما أنها تعمل على أجهزة إكس بوكس وان، وذلك بخلاف أجهزة الأندرويد والأيفون التي تم طرح نسخ خصيصاً لها.

الترشيحات 

بسبب نجاحات اللعبة وتفوقها الكاسح في السوق وأيضاً بسبب مُعدلات التحميل الكبرى التي تمكنت من حصدها، فقد تم ترشيحها للعديد من الجوائز المختلفة لنفس العام الذي تم طرحها به، ومن أبرز تلك الجوائز هي جائزة The Game Award for Best Sports بالإضافة إلى جائزة Racing Game.

تحديثات لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

شملت هذه النسخة عدة تحديثات رائعة للغاية جعلتها الأفضل في السوق، ومكنتها من ذلك النجاح، حيث أنه تم تحديث الملاعب بشكل كامل داخل اللعبة وتم تحديث كاميرات التصوير بالإضافة إلى تحديث الملابس ووضع الملابس الحقيقية للفرق، لاسيما وأن المستخدمين كانوا يعانون من هذه المشكلة في النسخ التي تسبق تلك النسخة، لذلك عقب تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر تأكد أنك مقبل على تجربة مختلفة.

مزايا تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

لا شك أن في تلك الفترة كان فريق ليفربول الإنجليزي هو المُسيطر على عالم كرة القدم وهو الأفضل أيضاً، وذلك ما اهتمت به اللعبة حيث قدمت الفريق بشكل يليق به وأيضاً أعادت الدوري الإنجليزي إلى بريقه ومن أبرز المميزات الأخرى هي:-

  • اللعبة ذو التقنية رباعية الأبعاد
  • لكل فريق ملعبه الخاص
  • بطولات عديدة من الصعب حصدها
  • اهتمام اللعبة بالأندية والمنتخبات العربية
  • بطولة الماستر ليج.